ستة بلدان يسهل فيها الحصول على تأشيرة عمل

 

Advertisements

 

ستة بلدان يسهل فيها الحصول على تأشيرة عمل بلاد توفر فرصًا للأجانب للعمل في الخارج
هل تريد العمل بالخارج ؟  إذا كنت تخطط للعمل أثناء سفرك ، فسيتعين عليك التنقل في عالم التأشيرات.

 

أضمن طريقة لتأمين التأشيرة هي القيام بذلك من خلال صاحب العمل. معظم البلدان لديها مسارات لتصاريح العمل أو الإقامة طالما أن الشركة ترعاك.

 

ولكن إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أو تقوم بهذه الخطوة بدون دعم الشركة ، فسيتعين عليك القفز من خلال بعض الأطواق الأخرى.

 

أولاً ، الأساسيات:

 

ستحتاج إلى جواز سفر ، واحد لن تنتهي صلاحيته في العام المقبل أو تنفد صفحات التأشيرة. ترغب العديد من الأماكن أيضًا في التأكد من أنه سيكون لديك طريق للعودة إلى المنزل

 

لذلك عليك أن تثبت أن لديك ما يكفي من المال للسفر ذهابًا وإيابًا. تهدف تأشيرات العمل في العديد من البلدان إلى جذب العمال الشباب للعربات المؤقتة.

 

إذا كان عمرك أقل من 30 عامًا (أو في بعض الحالات 35 عامًا) ، فسيكون من الأسهل الحصول على تأشيرة عطلة عمل.

 

 

هولندا

إذا كنت رائد أعمال ، فإن هولندا تريدك. تتطلع البلاد إلى خلق منتجات ووظائف جديدة من خلال جذب المبتكرين والعلماء الأجانب.

 

إذا كانت لديك فكرة بدء تشغيل ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على إقامة لمدة عام في هولندا. خلال هذا الوقت ، ستلتقي بمرشد محلي وستبني نشاطك التجاري.

 

بعد 12 شهرًا ، سيكون لديك خيار تمديد إقامتك والتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل صاحب عمل مستقل قياسي ، وهو متاح من خلال معاهدة الصداقة الهولندية الأمريكية.

 

هل تريد تخطي خطوة بدء التشغيل؟ تشجع معاهدة الصداقة الهولندية الأمريكية (DAFT) الشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال الحرة على الحصول على الإقامة والعمل في هولندا.

 

إن هولندا هي أفضل دولة في العالم لإدارة التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك

أمستردام هي عاصمة ثقافية ولديها مجموعة متنوعة من الأنشطة لتقديمها ، من المهرجانات الموسيقية إلى الاحتفالات المحلية مثل عيد الملك ، وكرنفال ، وسينتركلاس. يضيف باكانوفايت أن الهولنديين يجيدون اللغة الإنجليزية

 

الأمر الذي يساهم في ازدهار البيئة الدولية ، مما يجعل هولندا مكانًا رائعًا للوافدين. فائدة أخرى؟ يتبع الهولنديون أسلوب حياة مستدامًا ، لذلك إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك ، فستكون مناسبًا تمامًا عند الذهاب إلى العمل بالدراجة.

 

أيرلندا

لا تأتي تأشيرات العمل في أيرلندا مع قيود السن ؛ الجميع مرحب به. المهم هنا هو أنه للحصول على تصريح عطلة العمل لمدة 12 شهرًا

 

يجب أن تكون مسجلاً في التعليم الجامعي أو الدراسات العليا ، أو أن تكون قد تخرجت مؤخرًا (خلال العام الماضي). يجب عليك أيضًا دفع رسوم قدرها 300 يورو وإظهار دليل على تذكرة العودة

 

بالإضافة إلى 1500 يورو للعيش عليها. (إذا لم يكن لديك تذكرة عودة ، فيجب أن تثبت أن لديك ما لا يقل عن 3000 يورو متوفرة.)

 

يمكن للعمال الذين لا يستوفون هذه المتطلبات التقدم بطلب للحصول على تصاريح عمل عامة ، على الرغم من صعوبة الحصول عليها لأنها تتطلب أيضًا مجموعات مهارات محددة أو دليل على أن هناك طلبًا على العمالة في مجالك.

 

استراليا و نيوزيلندا

يتمتع الأمريكيون الصغار بوقت سهل إلى حد ما في الحصول على تأشيرات العمل في أستراليا ونيوزيلندا. كلا التصاريح للإقامة لمدة 12 شهرًا لمواطني الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا.

 

للعمل في نيوزيلندا ، ستحتاج إلى 4200 دولار نيوزيلندي وتذكرة للعودة إلى الوطن (أو ما يكفي من المال لشراء واحدة).

 

تأشيرة العمل والعطلات الأسترالية لها إرشادات مماثلة ، لكنها تقيدك بالعمل لمدة ستة أشهر كحد أقصى لكل صاحب عمل. تتوفر أيضًا تأشيرات أخرى ، بما في ذلك تأشيرات خريجي الهندسة الجدد وأولئك الذين يجتازون تقييم المهارات.

 

تركز القوى العاملة الأسترالية على العمل للعيش ، وليس العيش من أجل العمل ، مع اتباع نهج مريح أكثر”. هذه الأيديولوجية هي بالتأكيد ميزة إضافية

 

حيث تفتخر أستراليا ببعض أجمل الشواطئ والمتنزهات الوطنية والمناظر الطبيعية في العالم. وتقول: “غالبًا ما يتشابك قضاء بعض الوقت لتقدير الجمال في التوازن بين العمل والحياة في أستراليا”.

 

بالإضافة إلى ذلك ، لن تشعر بأنك في غير محله ، بغض النظر عن البلد الذي تسميه وطنك. يتم تحديد هوية أستراليا من خلال تعدد الثقافات

 

ألمانيا

أسهل تصريح للتقدم بطلب للحصول عليه ، ولكن إذا كنت تعمل بالقطعة ، فيجب أن تضع ألمانيا على رادارك. تقدم برلين “تأشيرة فنان” تسمح للعاملين لحسابهم الخاص بالإقامة في ألمانيا بغرض العمل الحر.

 

سيتعين عليك دفع ما يصل إلى 110 يورو والكثير من الوثائق – خطة عملك ، وإثبات التأمين الصحي ، وما إلى ذلك.

 

خيار اخر؟

كن طالبًا. ترحب بعض البلدان ، مثل ألمانيا وفنلندا ، بالأمريكيين في برامج الدراسات العليا. ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة بعد التسجيل في المدرسة

ولكن إذا كنت تفكر في الدراسة الجامعية ، فقد تكون فرصة جيدة للعيش في الخارج.

 

إن ألمانيا مكان رائع لمحبي الطعام والأشخاص الذين يتمتعون بروح الدعابة.

كمبوديا

كمبوديا هي واحدة من أكثر الدول شعبية بالنسبة للوافدين للحصول على تأشيرة.

يمكنك الحصول على “تأشيرة عمل” طويلة الأجل يمكن تجديدها إلى أجل غير مسمى ، دون أن ترعاها شركة. على الرغم من الاسم ، إلا أنه لا يسمح من الناحية الفنية لحاملها بالعمل في كمبوديا.

للقيام بذلك بشكل قانوني ، ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تصريح عمل.

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,