تعلم اللغة الألمانية دليل المبتدئين الكامل لتعلم اللغة الألمانية بسرعة

 

Advertisements

 

تعلم اللغة الألمانية دليل المبتدئين الكامل لتعلم اللغة الألمانية بسرعة

 

تعلم اللغة الألمانية دليل المبتدئين الكامل لتعلم اللغة الألمانية بسرعة هذا دليل تفصيلي تم إنشاؤه بهدف واحد  لمساعدة المبتدئين على تعلم كيفية التحدث باللغة الألمانية بسرعة

 

“Rindfleischetikettierungsueberwachungsaufgabenuebertragungsgesetz”

 

نعم ، هذه كلمة حقيقية في اللغة الألمانية ، أو على الأقل كانت حتى عام 2013. في اللغة الألمانية ، تشير هذه الكلمة المكونة من 63 حرفًا إلى “تفويض قانون مراقبة تصنيف لحوم البقر”.

 

لائحة الاتحاد الأوروبي أسقطته. لقد قيل لك إن اللغة الألمانية صعبة التعلم حقًا ، أو ربما شعرت بهذا الشعور بشكل طبيعي عندما سمعت متحدثًا باللغة الألمانية يتحدث؟ الكلمة المخيفة أعلاه تؤكد افتراضاتك؟

لكن…

هل تعلم التحدث باللغة الألمانية صعب؟

حسنًا ، لا ، تعلم اللغة الألمانية أن تكون صعبًا هو مجرد خرافة. يستغرق تعلم أي لغة وقتًا والتزامًا. إنه نفس الشيء مع اللغة الألمانية.

 

كل ما يتطلبه الأمر هو امتلاك الدافع الكافي والعمل الجاد لتحقيق هدفك. وإذا كنت تشعر بالارتباك بشأن من أين تبدأ ، فقد جمعنا بعض النصائح في هذه المقالة التي ستساعدك على تعلم التحدث باللغة الألمانية بسرعة كبيرة. لنكن حقيقيين. سيجد الصينيون صعوبة أكبر من تعلم اللغة الألمانية من الناطقين باللغة الإنجليزية.

 

هذا لأن اللغة الألمانية هي جزء من اللغات الجرمانية ، وهي مجموعة من اللغات الهندو أوروبية ، والتي تشترك في الكثير من أوجه التشابه مع اللغات الجرمانية الأخرى مثل الإنجليزية أو الهولندية.

 

لماذا تعلم اللغة الألمانية

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتعلم اللغة الألمانية – أدناه نلقي الضوء على 15 من هذه الأسباب:

 

يكسب
ألمانيا هي ثاني أكبر دولة مصدرة في العالم.

يحتل الاقتصاد الألماني المرتبة الأولى في أوروبا والمرتبة الرابعة على مستوى العالم. اقتصادها مشابه لاقتصاد جميع البلدان الناطقة بالإسبانية في العالم مجتمعة.
ألمانيا هي موطن للعديد من الشركات الدولية.

يتجاوز الاستثمار المباشر لألمانيا في الولايات المتحدة عشرة مليارات دولار.

أعرف

الألمانية لديها أكبر عدد من المتحدثين الأصليين في الاتحاد الأوروبي (أكثر بكثير من اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية).

اللغة الألمانية هي من بين اللغات العشر الأكثر استخدامًا في العالم. وهي أيضًا لغة مشتركة لأوروبا الوسطى والشرقية. وماذا عن “كل الألمان يتكلمون الإنجليزية على أي حال”؟ هذه مجرد أسطورة.
منحت 22 جائزة نوبل في الفيزياء ، و 30 في الكيمياء ، و 25 في الطب إلى علماء من البلدان الثلاثة الرئيسية الناطقة بالألمانية ، بينما تلقى العديد من الحائزين على جوائز من دول أخرى تدريبهم في الجامعات الألمانية.

 

مُنحت إحدى عشرة جائزة نوبل في الأدب للكتاب الناطقين بالألمانية ، وحصل سبعة ألمان ونمساويين على جائزة السلام.

الألمان هم رواد العالم في مجال الهندسة.

الألمانية والإنجليزية متشابهة. العديد من الكلمات باللغة الألمانية تبدو مماثلة للكلمات الإنجليزية المكافئة

لأن اللغتين تشتركان في نفس “الجد”. على سبيل المثال ، انظر إلى هذه الكلمات:

Haus = منزل ، Buch = كتاب ، إصبع = إصبع ، يد = يد ،
الاسم = الاسم ، المتمتم = الأم ، schwimmen = السباحة ،
singen = يغني ، kommen = قادم ، blau = أزرق ، alt = قديم ،

عاصف = عاصف.

أنتج العالم الناطق بالألمانية بعضًا من أكثر صانعي الأفلام احترامًا في القرن العشرين – من فريتز لانغ إلى راينر فيرنر فاسبيندر ، ويم فيندرس وجيل جديد من المخرجين متعددي الجنسيات مثل توم تيكوير وفاتح أكين. كما شكل صانعو الأفلام الألمان والنمساويون مثل لانغ وبيلي وايلدر وإرنست لوبيتش تاريخ هوليوود.

فكر في

الألمانية هي لغة جوته وماركس ونيتشه وكافكا ومان وبريشت وجراس. تحدث كل من موزارت وباخ وبيتهوفن وشوبرت وبرامز وشومان وفاجنر وماهلر وشوينبيرج وكتبوا الألمانية ، كما فعل فرويد ويبر وآينشتاين وهايزنبرغ وكانط وهيجل وهايدجر.

اللغة الألمانية هي اللغة العلمية الثانية الأكثر استخدامًا في العالم.

يتم نشر 18٪ من كتب العالم باللغة الألمانية ، ويظهر عدد قليل نسبيًا منها في الترجمة الإنجليزية.
اللغة الألمانية هي بوابة التعليم العالي على مستوى عالمي.
تمت كتابة العديد من أهم الأعمال في العالم الغربي مثل الفلسفة والأدب والموسيقى وتاريخ الفن واللاهوت وعلم النفس والكيمياء والفيزياء والهندسة والطب باللغة الألمانية ويستمر إنتاجها باللغة الألمانية.
كم من الوقت يستغرق لتعلم اللغة الألمانية

قد يكون تعلم اللغة الألمانية أمرًا صعبًا بعض الشيء ، خاصة إذا كنت من مواليد لغة لا تنتمي إلى عائلة اللغات الهندية الأوروبية.

 

ولكن ، بغض النظر عن لغتك الأم ، وحتى إذا كانت اللغة الألمانية تبدو صعبة بالنسبة لك في البداية ، فلا تثبط عزيمتك. إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هناك أي طرق مختصرة أو طرق محددة لتعلم اللغة الألمانية ، فقد ذكرنا القليل في هذا الدليل الذي سيساعدك على إحراز تقدم أسرع.

 

لا توجد فترة زمنية محددة تضمن لك النجاح في تعلم اللغة الألمانية ، ولكن الأهم هو الاتساق. لن تستيقظ ذات صباح وتجد نفسك تتحدث الألمانية بطلاقة. هذا يحدث فقط في الأفلام. إذا اتخذت خطوة واحدة فقط في كل مرة ، فسترى النتائج تحدث بسرعة.

 

قد يستغرق تعلم لغة جديدة وقتًا مختلفًا اعتمادًا على العديد من العوامل مثل تجربتك السابقة والتعرض للشبكة المحلية

القياس ، ومرونتك ، ومقدار العمل الذي تقوم به في عملية التعلم ، والتحفيز وما إلى ذلك. ولكن ، إذا كنت تتدرب يوميًا لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر على الأقل ، فستتمكن على الأرجح من التعامل مع محادثة يومية مع صديق والقيام بأشياء مثل الدخول إلى المقهى وتقديم طلب باللغة الألمانية.

 

كيف تتعلم اللغة الألمانية؟

إليك كيفية تعلم اللغة الألمانية بسرعة وسهولة:

 

ابحث عن سبب قوي يبقيك متحمسًا.
تعلم كل أساسيات اللغة الألمانية.
اجعل الأشياء ممتعة من خلال تعلم اللغة العامية والكلمات المضحكة والتعابير.
تدرب يوميًا. إذا أمكن ، تحدث مع الناطقين باللغة الألمانية.
يقول الناس أن الأمر كله يتعلق بإتقان الأساسيات. لذا ، إذا كنت تتساءل عن كيفية تعلم اللغة الألمانية إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فننصحك بالبدء من الأبجدية. تتكون اللغة الألمانية من 26 حرفًا ، تمامًا مثل اللغة الإنجليزية. هناك بعض الأحرف التي تحتوي على نطق غير موجود في اللغة الإنجليزية: ä و ö و ü و ، لكنك لن تجد هذه الأحرف في الأبجدية. تدرب على نطقهم الصحيح لأن هذا سيساعدك على ضبط لهجتك بشكل كبير.

 

الأبجدية النطق الأبجدية النطق

أ آه إن إن
ب بيه يا أوه
C Tseh P Peh
Deh Q Kuh
E Eh R Err
إف إف إس إس
G Geh T Teh
ههه اه اه
أنا Ih V Fau
يوت ويه
كاه X إيكس
إل إل واي يبسيلون
M Emm Z Tzett

قواعد اللغة الألمانية

ما الذي يجعل اللغة تبدو صعبة بالنسبة لك؟ قواعدها ، أليس كذلك؟ القواعد النحوية عادةً ما تكون كابوسًا لجميع الأشخاص الذين يخططون للدخول إلى لغة جديدة ، ولا يقتصر الأمر على اللغة الألمانية فقط. لكن ، تعلم هذا الجزء جيدًا وستتحدث الألمانية بطلاقة في أي وقت من الأوقات. الألمانية لديها ستة أزمنة: Prasens و Präteritum و Perfekt و Plusquamperfekt و Futur I و Futur II.

 

Präsens يتعلق بصيغة المضارع في اللغة الإنجليزية ،

يرتبط Präteritum بالأزمنة المثالية ،

Plusquamperfekt يتعلق بـ Past Perfect ،

المستقبل الأول يتعلق بصيغة المستقبل ،

فيوتشر 2 يتعلق بالمستقبل المثالي بالإضافة إلى “الإرادة” و “الامتلاك”.

هذه العلاقة ليست دقيقة تمامًا ، ولكن النظر إلى الأزمنة بهذه الطريقة سيسهل عليك فهم قواعد اللغة الألمانية. لديهم أربع حالات (اسمية ، نصب ، حالة الجر ، مضاف). إليك شيء مخادع عن اللغة الألمانية كثيرًا ما يذكره كثير من الناس: الأشكال الستة عشر التي يتخذها “the” للغة الإنجليزية عن اللغة الألمانية في حالات وجنس مختلفين. الألمانية لديها ثلاثة حروف جر لكل جنس: تموت (للأسماء المؤنثة) ، دير (للأسماء المذكر) و داس (للجنس المحايد).

 

مع كل كلمة جديدة تتعلمها باللغة الألمانية ، يجب أن تتعلم أيضًا حرف الجر الذي يجب أن يأتي أمامها. قد يربكك ذلك في البداية لأنه في بعض الأحيان قد لا يتطابق الجنس البيولوجي مع جنسه النحوي. ومع ذلك ، هناك بعض القواعد التي تحدد أي اسم يحصل على أي مقال مع استثناءات. ليست هناك حاجة للتأكيد على هذا الجزء كثيرًا. على الرغم من أنه يتعين عليك حفظها جميعًا ميكانيكيًا ، إلا أن جزءًا كبيرًا من هذه القواعد الأساسية سيبدأ قريبًا في جعلها أكثر منطقية بالنسبة لك.

 

العبارات الألمانية والتعبيرات اليومية

عندما تبدأ في تعلم لغة جديدة ، ربما لا ترغب في البدء بكل قواعد القواعد والأشياء التي تجعل اللغة معقدة. إن تعلم اللغة هو كل شيء عن المتعة والتسلية ، بخلاف الرغبة في توسيع معرفتك. للقيام بذلك ، عليك أن تبدأ من نقطة تجعلك تتساءل عما هو أبعد من ذلك ، وجذب انتباهك ، واشعل حافزك. لا توجد طريقة أفضل لتعلم اللغة الألمانية من مجرد البدء في تعلم بضع كلمات وبعض التعبيرات اليومية مثل إلقاء التحية على شخص ما أو طلب شيء ما. سيعطيك هذا القليل من الإحساس بالإنجاز ويعزز ثقتك بنفسك. إليك بعض تعابير الحياة اليومية الألمانية الأساسية لتبدأ بها. ادرسها ثم حاول محاكاة حوار بسيط في رأسك.

 

كيف أقول … في الألمانية

مرحبا! – أهلا! Wie geht’s؟ – كيف حالك؟
دانكي! – شكرا لك! أحشاء مير جيت. – أنا على ما يرام
فيلين دانك! – شكرا جزيلا! أحشاء مير جيت. – لست في حالة جيدة
ويلكومين! – أهلا بك! Ich komme aus … – أنا من
Alles Gute zum Geburtstag – عيد ميلاد سعيد Ich bin hier wegen + Genitiv … – أنا هنا من أجل …
Fröhliche Weihnachten – عيد ميلاد سعيد Bis später! – أراك لاحقا

جوتن مورجن! – صباح الخير! تشوك! – وداعا!
جوتن أبيند! – مساء الخير!
Ich heiβe … – اسمي …
Wie Heißen Sie؟ – ما هو اسمك؟

كلمات ألمانية مضحكة

دعونا نجعل هذا أكثر متعة ، أليس كذلك؟ كما هو الحال في أي لغة أخرى ، يمكنك العثور على كلمات باللغة الألمانية تبدو مضحكة حقًا عند ترجمتها حرفياً إلى اللغة الإنجليزية. على سبيل المثال ، كيف تتصل بشخص يتبول خارج المرحاض باللغة الإنجليزية؟

لا توجد كلمة محددة لهؤلاء الأشخاص في اللغة الإنجليزية ، ولكن في الألمانية توجد كلمة “Wildpinkler” والتي تعني حرفياً “wild pee-er”.

 

فيما يلي قائمة بأطرف 10 كلمات باللغة الألمانية ومعناها باللغة الإنجليزية.

 

Liebfrauenmilch – سيدة الحليب المحبوبة نشأت هذه الكلمة من نبيذ ألماني يعود إلى القرن الثامن عشر وهو يشير إلى مريم العذراء. أصبحت عبارة “Liebfrauenmilch” الآن اسمًا محميًا قانونيًا لنبيذ ألماني (من منطقة Mosel).

 

Handchuhe – أحذية يدوية لا يملك الألمان الوقت ولا الصبر لابتكار كلمة فريدة للملابس التي نرتديها على أجزاء مختلفة من الجسم. كل شيء تضعه بين يديك ، يشيرون إلى Handschuhe التي تترجم حرفيًا إلى “أحذية يدوية”.

 

Klobrille – نظارات المرحاض يُعرف الألمان بأنهم الأشخاص الذين يقدرون النظافة. يقول البعض أنهم عندما يدخلون فندقًا قبل أن يقرروا قضاء الليل هناك ، فإنهم يتحققون من المراحيض للتأكد من أنها نظيفة تمامًا. لا تعتبر نظارات المرحاض في الواقع أي جهاز خاص يستخدمه الألمان لفحص المراحيض. هم فقط مقاعد المرحاض.

 

نتن – حيوان ذو رائحة كريهة يسمي الألمان بعض الحيوانات من رائحتهم أو مظهرهم أو أي علاج آخر ، جسديًا أو غير جسدي ، يميزهم عن البقية. البزاق حيوان مثل القواقع ولكن بدون منزله. يسميها الألمان Nacktschnecke والتي تعني حرفيا “الحلزون العاري”. يسمون ولفيرين فيلفراس الذي يعني “أكل الكثير”.

 

Eselsbrücke – جسر الحمير يشير هذا المصطلح إلى الحيلة التي تستخدمها لمساعدتك على تذكر شيء ما عندما لا يخطر ببالك في الوقت الذي تحتاج إليه. أصلها من المصطلح اللاتيني “pons asinorum” (جسر الحمير)

 

Donnerbalken – شعاع الرعد كانت هذه الكلمة تشير منذ زمن بعيد إلى المرحاض العسكري ، ولكن الآن بالعامية تشير إلى المرحاض. في اللغة الإنجليزية ، تتطابق الكلمة العامية “thunderbox” معها. يمكنك تخمين ما المضحك فيه.

 

Durchfall – خلال الخريف يرمز إلى “الإسهال” باللغة الإنجليزية. أصلها من اليونانية وتعني “عبر التدفق”

 

Wildpinkler – wild pee-er إنها كلمة فريدة عند الإشارة إلى الأشخاص الذين يتبولون خارج المرحاض. قد يبدو هذا بمثابة إهانة ولكن لفضولك “Wildpinkler” – كانت تعمل على تآكل الجدران القديمة لكنيسة وزير أولم.

 

Dudelsack – yodel sack يرمز Dudelsack إلى الآلة الموسيقية الوطنية الاسكتلندية المعروفة. تعني حرفيا الحقيبة التي توتيل.

 

التعابير الألمانية

ربما تكون قد سمعت عبارة “إذا كنت تريد تعلم اللغة الألمانية ، عليك أن تفكر مثل الألماني”. بمعنى آخر ، هذا يعني أنك بحاجة إلى فهم عبارة تتجاوز معناها الحرفي. على سبيل المثال ، في اللغة الإنجليزية ، يقولون “الغاز ينفد لدي” ، ولكن لا أحد ينفد من العدم.

 

هذا يعني فقط أن السيارة لا تحتوي على الكثير من الغاز ، هذا كل شيء. هذه مصطلحات وألمانيا لديها الكثير منها. التعبيرات الاصطلاحية هي مجرد تعبيرات لها معنى رمزي.

 

بطريقة ما ، تكشف عن الخلفية الاجتماعية والثقافية للبلد. قد تكون المصطلح الإنجليزي مرتبطًا بمصطلح في اللغة الألمانية ، لكنهما حرفيا يمكن أن يكونا مختلفين. على سبيل المثال ، المصطلح الإنجليزي “قطعة من الكعكة” يشير إلى شيء فعلناه بكل سهولة ويسر. في اللغة الألمانية هي “Das schaffe ich mit links” ، والتي تعني حرفياً في اللغة الإنجليزية “يمكنني فعل ذلك باستخدام اليد اليسرى فقط “.

 

لذا ، فإن تعلم المصطلحات سيعطيك بالتأكيد إحساسًا إبداعيًا للتعبير عن أفكارك. فيما يلي بعض التعابير الألمانية ومعناها باللغة الإنجليزية

 

Da steppt der Bär (حرفياً: الدب يرقص هناك) – ستكون حفلة جيدة.

Himmel und Hölle في Bewegung Setzen (حرفيًا: حرك الجنة والجحيم) – لتحريك السماء والأرض

Eine Extrawurst verlangen (حرفياً: لطلب نقانق إضافية) – اطلب معاملة خاصة

Da kannst du Gift drauf nehmen (حرفيًا: يمكنك تناول السم على ذلك) – يمكنك المراهنة عليه

den Nagel auf den Kopf treffen (حرفياً: ضرب الظفر على الرأس) – أصابته بشكل صحيح

seinen Senf dazugeben (حرفيا: لإضافة الخردل) – لوضع سنتان في

klar wie Kloßbrühe (حرفيا: صاف كالحساء) – واضح كالبلور

شوين هابن (حرفيا: أن يكون لديك خنزير) – أن تكون محظوظا

العامية الألمانية

 

إذا كنت عالقًا في شوارع برلين ولا يمكنك معرفة ما يقوله الناس ، فربما تجد بعض التعبيرات العامية مفيدة جدًا. فيما يلي بعض ما يجب تعلمه:

 

آلة خرطوم عوف ديك

يستخدم هذا عندما يتصرف شخص ما وكأنه أقوى أو أغنى من الآخرين. يترجم حرفيا “تصرف وكأن لديك بنطال ضخم”.

جيبونجت سين

هذا يعني أن الصفقة تمت تسويتها. “المكافأة” هي الإيصال الذي تحصل عليه عند شراء شيء ما. شيء “gebongt” يعني متفق عليه أو محجوز.

هل كان غيت أب؟

إنه يعادل “ما الأمر؟” باللغة الإنجليزية. “Was geht” هي النسخة الأقصر التي يستخدمها المراهقون.

هل التحية التي تعني “مرحبًا” و “ماذا تفعل؟” في نفس الوقت. يتم استخدامه أيضًا مع “gehts” وبعض كلمات التحية مثل “Na، alles gut؟” لسؤال الشخص الآخر “كيف حالك؟”

 

Nicht alle Tassen im Schrank haben

هذا يعني أنك مجنون. حرفياً: ليس لديك كل الأكواب في خزانتك.

بوك هابين

يعني أن تكون في مزاج جيد. عندما يقولون “Null bock” يعني أنهم في حالة مزاجية سيئة.

Die Nase voll haben

تعني حرفيًا “امتلاء أنفك” ويشير إلى وجود ما يكفي من شيء ما ، مما يجعلك تفقد اهتمامك بالمسألة تمامًا.

شيلن

هي نسخة ألمانية عامية من كلمة “to chill” باللغة الإنجليزية ، وتعني التسكع والاستمتاع.

 

Aus der Reihe tanzen

يشير إلى أولئك الأشخاص الذين يحبون البقاء خارج الخط ، ويتصرفون بشكل مختلف مقارنة بالباقي. قد يكون لها أيضًا معنى إيجابي بالنسبة لشخص يهتم فقط بشؤونه الخاصة.

 

الثقافة الألمانية

 

تتمتع ألمانيا بثقافة غنية. لقرون كانت أرض العديد من المثقفين وأعظم الأحداث. لقد أثروا وشكلوا ليس فقط ثقافة قارة أوروبا القديمة ، ولكن ثقافة العالم بأسره. آثارهم في كل مكان والتاريخ.

 

تعد ألمانيا ، التي يزيد عدد سكانها عن 81 مليون نسمة ، ثاني أكبر دولة في أوروبا من حيث عدد السكان بعد روسيا مباشرة. 91 ٪ من السكان هم من الألمان ، في حين أن الأتراك هم أكبر أقلية بنسبة 2.4 ٪. 70٪ يعرّفون عن أنفسهم كمسيحيين ، و 3.7٪ مسلمون ، والبقية لا ينتمون إلى ديانة أو ديانة غير مسيحية أو مسلمة.

 

يُعرف الألمان بالعمل الجاد. إنهم معجبون بالدقة ولا يحبون الأعذار أو النكات منهم. موقفهم بارد وقد يبدو غير ودود في البداية ، لكنهم في النهاية أناس طيبون.

 

إنهم يحبون الطعام ، لذا فليس من المستغرب أن يكون لديهم الكثير من الأطباق التقليدية. مشروبهم المفضل هو البيرة.

 

يبلغ استهلاك الألمان السنوي من البيرة للفرد 106 لترات ، وهو الثالث على مستوى العالم. تنتج ألمانيا أكثر من 300 نوع من الخبز المحمص.

 

Octoberfest ، أعظم حدث لمشروبهم المفضل ، البيرة ، هو واحد من العديد من الأحداث التي تقام في ألمانيا. يجمع مهرجان برلين السينمائي بين مشاهير السينما والفنون من جميع أنحاء العالم.

 

إن الألمان بارعون جدًا في صناعات البناء والسيارات ، مما يجعلهم أحد أقوى المنافسين في جميع أنحاء العالم في هذه المجالات.

 

ينتشر تأثيرهم ووجودهم في العمارة التاريخية في جميع أنحاء أوروبا (المباني الرومانية ، والقوطية ، والكلاسيكيين ، والباروك ، والروكوكوس ، والرينسانس). في الغالب هناك قلاع قديمة وأشياء دينية. أطول كنيسة في ألمانيا هي كاتدرائية أولم بارتفاع 161.53 مترًا.

 

موطن العديد من المثقفين المشهورين الذين تركوا بصماتهم في التاريخ ، والتي أعطوها للعالم ، هم أناس مثل أينشتاين وموزارت. تُعرف ألمانيا باسم Das Land der Dichter und Denker (بلد الشعراء والمفكرين).

 

طعام ألماني

الشيء الآخر الذي سيجعلك تحب ألمانيا هو طعامهم التقليدي اللذيذ. إليك 10 أطعمة ألمانية معروفة:

سباتزل

Spätzle هو نوع من المعكرونة النباتية ، والتي تحتوي على البيض والدقيق والملح والقليل من الماء لتضخيم العجين.

Bratwurst

النقانق هي نقانق من لحم الخنزير وهي جزء من كل حفلة شواء في ألمانيا. الأكثر شهرة هم من نورنبرغ.

كوريوورست

هي أيضا لحم الخنزير. اخترع هيرتا هيوير هذا الطعام في برلين عام 1949.

براتكارتوفلين

تعتبر البطاطس من الأطعمة الألمانية النموذجية. لذا ، فليس من المفاجئ أنهم قاموا بمزحة. يأكل الألمان جزءًا على الأقل من هذا الطعام يوميًا.

سويربراتن

Sauerbraten هو طبق من اللحم. في الأساس ، تغرق قطعة من اللحم البقري في العصائر الساخنة لساعات وساعات وستحصل على طعام طري ولذيذ في النهاية.

مولتاشين

Maultaschen هو طعام لذيذ آخر يجب أن تجربه إذا كنت في ألمانيا. إنه طبق مصنوع من الكثير من الأشياء مثل لحم الخنزير ولحم البقر ، ولكن له أيضًا نسخته النباتية.

ليبيركاس

ها هو الطبق الآخر المصنوع من لحم الخنزير. يتم تقديم Leberkäse على شكل قطع صغيرة مع الخبز والخردل بدلاً من الوجبة الحقيقية. إنه سجق ولكن على عكس النقانق الألمانية الأخرى ، يتم الاحتفاظ به في الفرن لفترة طويلة.

شريحة

تقطع قطعة من لحم العجل وتغطيها بالدقيق والبيض وقطع صغيرة من الخبز ، ثم تضعها بالزيت أو الزبدة حتى تصبح ذهبية اللون من الخارج. هذه هي الطريقة التي تطبخ بها شنيتزل.

رولادين

يستغرق رولادين وقتًا في الاستعداد
هو – هي. إذا قررت طهيه ، فستحتاج إلى شريحة رقيقة من اللحم حيث تضع بعض المكونات مثل الخردل والبصل ولحم الخنزير ثم تدحرجها لتعطي شكل أسطوانة. ثم سيكون عليك شويها.

جولاش

كنت تعتقد أن جولاش نشأ من مكان آخر. حسنًا ، لقد كنت محقًا. لكن الألمان لديهم اختلافهم الخاص. يتكون الجولاش الألماني من قطعة من اللحم المقطعة مع الصلصة الغنية وأحيانًا مع بعض النبيذ مما يجعله أكثر نعومة وطرية.

 

أخطاء اللغة الألمانية يجب تجنبها

 

سيقدم لك مدرسو اللغة دائمًا نصيحة بسيطة حول كيفية تعلم اللغة بسرعة وهي: ارتكاب الأخطاء. لا يوجد سبب للشعور بالحرج حيال ذلك لأن الأخطاء ستساعدك على تحديد معاناتك ، حتى تتمكن من التغلب عليها.

 

عندما يبدأ الناس في تعلم لغة ثانية بعيدًا عن لغتهم الأم ، فإنهم يجدون بعض المشكلات الشائعة للغة على وجه الخصوص ، على سبيل المثال ، اللغة الإنجليزية الأصلية. تعتمد بعض هذه الأخطاء على النطق أو ربط كلمة ما مع بلدك الأصلي. مثل عندما تقول “bekommen” ، فقد يربطك ذلك بكلمة “to be” ولكن لها في الواقع معنى الحصول على شيء ما. ويطلق على هؤلاء “أصدقاء مزيفون”. لذا انتبه.

 

Ich bekomme ein Geschenk – أحصل على هدية

 

خطأ شائع آخر يصنعه الأشخاص الذين يتعلمون اللغة الألمانية ، هو حروف الجر. بشكل عام ، لا توجد قواعد عامة عندما يتعلق الأمر بهذا الأمر ، لذا فالأمر متروك لذاكرتك. لكن لا تقلق ، ستحقق إحساسًا رائعًا بهذا الأمر وسيأتي إليك جميعًا بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، إذا قلت “nach Hause” فهذا يعني “إلى المنزل” بينما “zu Hause” يعني الإشارة إلى المنزل كموقع. خطأ آخر هو الترجمة الحرفية. قد يختلف هيكل الجمل باللغة الألمانية عن لغتك.

هنا مثال

Dem Jungen gab ich einen Ball. – أعطيت الصبي كرة.

إذا أردنا ترجمتها كلمة بكلمة سيكون “الصبي أعطاني كرة واحدة”. كما ترى ، قد يكون لها معنى مختلف أو قد تكون خاطئة بشكل يبعث على السخرية. أخطاء النطق شائعة أيضًا. هنا خمسة منهم فقط

 

الحرف “z”

يتم تهجئة الحرف الألماني “z” باللغة الإنجليزية مثل “ts”. على سبيل المثال ، “der Sturz” (تحطم).

علامات التبويب “ö” و “ü”

يعتبر هذان العلةان هما الأكثر صعوبة في النطق. في اللغة الإنجليزية ، مثل هذه الأصوات غير موجودة. هذا يجعل من الصعب على ألماني أصلي أن يعلمك كيفية القيام بذلك. قد يساعدك على التفكير في الصوت “e” في كلمة “كل” إلا أنه يتعين عليك الآن تقريب شفتيك. الممارسة ستجعلها طبيعية بالنسبة لك.

 

الأشكال البديلة لـ “ch”

قد يبدو الحرف “ch” مختلفًا اعتمادًا على الحرف الذي يقف أمامه. إذا كانت “i” أو “e” تقف قبل “ch” فإنها تجعلها صوت هسهسة ، مثل قطة. لإصدار هذا الصوت ، المس لسانك بسقف فمك أو حنكك الصلب. إذا ظهرت “a” أو “o” أو “u” في المقدمة تصدر ضوضاء قاسية في مؤخرة الحلق. بالتأكيد ليس الأمر بهذه السهولة ، يجب أن تستخدم أذنك مع الأصوات ، لذا تحقق من أكبر عدد ممكن من صوتيات اللغة الألمانية.

 

الرسائل”

عادةً ما يتم تهجئة هذا الحرف بالحرف “z” باللغة الإنجليزية ، ولكنه قد يختلف أيضًا. إذا كان الأمر يتعلق بالنهاية ، فستكون أحرفًا مثل “z” وإذا لم تكن كذلك ، في النهاية ، يتم تهجئتها دائمًا مثل “z” الإنجليزية. يتم تهجئة حرف “SS” المزدوج دائمًا مثل “s” في اللغة الإنجليزية.

 

قواعد “st” و “sp”

إذا كانت “st” في بداية الكلمة ، يتم نطقها على أنها “sht” الإنجليزية ، بينما يتم نطق “sp” في بداية الكلمة مثل “shp” في اللغة الإنجليزية. فكر في كلمات مثل “die Straβe” و “der Strand” و “der Spaβ”.

إذا كانت “st” و “sp” في نهاية الكلمة ، يتم نطقها مثل “St” على التوالي في اللغة الإنجليزية “sp”.

 

 

Tags: , , ,